-->

الاثنين، 17 يوليو 2017

واش كيبغيني بصح ؟

واش كيبغيني بصح ؟
علميا الجسم ديال الانسان (المرأة و الرجل ) فيه جوج ديال الهرمونات التيستوستيرون و الاوستروجين و تتفاوت النسبة ديالهم حسب الجنس ، بحيث المرأة كتون عندها نسبة كبيرة ديال هرمون الاوستروجين لي هو هرمون الأنوثة و نسبة قليييييلة ديال التيستوستيرون لي هو الهرمون المسؤول عن الذكورة و العكس صحيح عند الرجل .


  • اجي دابا نشوفو شنو علاقة هاد الهرمونات بالسلوك ديال كل من المرأة و الرجل ملي كيكونو في علاقة حب .
مايمكنش تكون دوزتي علاقة حب مع شي بنت الا و كتوصل واحد الفترة كتولي كتبان ليك "نگارة" و كتزيد فيه ، غنقول ليك أن هادشي ماشي لخاطرها لأن المرأة ملي كتوقع في الحب كتزاد عندها نسبة التيستوستيرون و لي هو كذلك هرمون مسؤول عن السلوك العدائي (يعني ايلا كانت كتعاملك بواحد شوية ديال العدائية و كتسولك على الشادة و الفادة را كتبغيك )، و هاد الهرمون من غير أنه مسؤول عن السلوك العدائي فهو كذلك مسؤول عن الرغبة الجنسية بحيث مع ازدياده كتزاد الرغبة الجنسية للامرأة تجاه الشخص لي كتبغيه.
أما الرجل فالعكس تماما ، مع وقوعه في الحب كتنقص عندو نسبة التيستوستيرون و كيولي هاااادئ و غير كيقول واخا (ماشي يقتلك عصى و تقولي را كيبغيني يضربني و مايخلي لي يضربني لااااا ) و الرغبة الجنسية ديالو تجاه لي كيبغيها حاضرة ولكن ماشي بقوة .

اعلان فوق التدوينة

اعلان أسفل التدوينة

شكون حنا ؟

"هل تعلم ؟ نسخة بالدارجة" مشروع شبابي مغربي كايهدف لتثقيف المغاربة بأقرب لهجة ليهم "الدارجة المغربية" و ذلك عن طريق مجموعة من المعلومات فجميع المجالات المعرفية و بطرق ترفيهية سمعية بصرية. فريق العمل ماكيتعداش العمر ديالو 20 سنة و رغم هذا قدر يوصل لعقول ناس من جميع المستويات المعرفية

جميع الحقوق محفوظة موقع - هل تعلم؟ نسخة بالدارجة - 2017 - 2018 تصميم : أر كودر